تشغيل موسم الرياض 2019

تشغيل موسم الرياض 2019

المواقع التي تم تشغيلها

1- البوليفارد

تم افتتاح بوليفارد الرياض في حي حطين الذي يحظى بمكانة مرموقة لدى أهل الرياض، كما يشمل البوليفارد فعاليات ترفيهية تشمل النافورة الراقصة ومسرحيات ومقاهي ومطاعم، بالإضافة إلى عروض وخصومات لمحبي التسوق.

يمتاز الرياض بوليفارد بتصميم معماري فريد، إذ تصطف فيه الأسواق التجارية على طول الشوارع الفسيحة المصممة خصيصاً للتجول.

2- ونتروندرلاند

إحدى أبرز فعاليات الموسم الترفيهية التي لاقت إقبالاً واسعاً من السياح والسكان هي فعالية موسم الرياض ونتر وندرلاند اللندنية، حيث ستُتاح الفرصة للزوار لتجربة ألعاب مدينة ونتر وندرلاند البريطانية في الرياض، والتي تعد أكبر مدينة ألعاب متنقلة في العالم. تشمل الفعالية الألعاب الترفيهية وعروض الخفة وغيرها العديد من العروض التي ستضمن لك قضاء وقت ممتع.

3- واجهة الرياض

وتقع هذه المنطقة في شمال شرق الرياض ، وتقدم قائمة متنوعة للغاية من الأنشطة. سواء كان معرض سبيس ديسكفري ، أو معرض الصقر السعودي ، أو معرض ستان لي سوبركون ، فهناك شيء للجميع، ويعد سيرك دو سوليه والمعرض السعودي للأنمي، فضلا عن مهرجانان دوليان للألعاب الإلكترونية جزءًا من مجموعة غنية من الأحداث في هذه المنطقة،

4-  ميدل بيست

هو حدث عالمي للموسيقى و الفن و الثقافة. أقيم لأول مرة في العالم في العاصمة السعودية الرياض من ضمن فعاليات موسم الرياض، في الفترة ما بين 19 إلى 21 ديسمبر 2019. استقطب المهرجان خلال ثلاثة أيام أكثر من 400 ألف زائر، يعد المهرجان أكبر وأضخم مهرجان للموسيقى الإلكترونية في العالم.

5- سفاري

لأول مرة في المملكة العربية السعودية ، يقدم موسم الرياض تجربة سفاري مفتوحة مثالية لمحبي المغامرة والتشويق، حيث ستحيط بك الأسود والأفيال والطيور النادرة أثناء قيامك برحلة عبر موائلها الطبيعية في سيارة السفاري الآمنة بالمنطقة.

للمزيد من المشاريع

نفذنا العديد من المشاريع الآخرى يمكنك الإطلاع عليها

تواصل معنا

نسعد دائماً عندما نستقبل الرسائل من المهتمين سواء عن استشارة او استفسار, تأكد دائماً اننا سنكون في خدمتك في اي وقت.