تشغيل موسم الرياض 2022

تشغيل موسم الرياض 2022

المواقع التي تم تشغيلها

1- بوليفارد وورلد

هي إحدى المناطق الترفيهية في موسم الرياض، تجمع تجارب متنوعة لعدة دول من حول العالم منها: الولايات المتحدة، فرنسا، إيطاليا، الهند، الصين، إسبانيا، اليابان، المكسيك، اليونان والمغرب. كما تضم أكبر بحيرة صناعية في العالم، يتاح للزوار فيها ركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، ومنطقة إيريا من لاس فيغاس، وأكبر مسرح كوري في العالم، بالإضافة إلى قرية كومبات، وقرية سوبر هيرو، وتلفريك للتنقل بين بوليفارد وورلد وبوليفارد رياض سيتي.

2- ونتروندرلاند

تحتوي مدينة الملاهي على أكثر من 80 لعبة ما بين التجارب الحركية والتنافسية وتتفرع بحسب مناطق ونتروندرلاند، وتحتوي على 3 صالات لألعاب الأركيد بطابع التسعينات، بالإضافة 10 فعاليات مختلفة ومتفاعلة في الملاهي. ولمحبي التسوق تحتوي مدينة الملاهي على أكثر من 20 محل للتسوق وشراء القطع التذكارية، بالإضافة إلى أكثر من 35 مطعم.

3- بوليفارد رياض سيتي

تستوحي بوليفارد رياض سيتي تصميمها من التايم سكوير في نيويورك، بشاشات عملاقة و بلمسة فريدة من نوعها تأخذكم إلى أجواء مميزة لا تنسى، كما تتزين زوايا البوليفارد وطرقها بنافورة راقصة وحدائق مذهلة، كما تضم مجموعة مميزة من المتاجر والمقاهي والمطاعم العالمية والمحليّة. وتحتضن بوليفارد رياض سيتي أكبر دار سينما في المملكة.وتلفريك للتنقل بين بوليفارد وورلد وبوليفارد رياض سيتي.

4-  رياض زوو

تحتضن الحديقة أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة مختلفة وفريدة.

تعتبر الرياض زوو من أبرز الفعاليات العائلية والمناسبة للجميع من كل الأعمار، تتضمن زيارتكم لحديقة الحيوان، الرياض زوو رؤية مجموعة رائعة من الحيوانات والمشاركة بتجارب تفاعلية مليئة بالتحدي بالإضافة إلى زيارة عدد من المطاعم حول الحديقة لتستمتعوا بأطيب الأكلات في رحلتكم.

5- اماجينيشن بارك

تضم 4 تجارب مستوحاة من أشهر مسلسلات نتفليكس، ومجسمات ومعارض من أشهر الأفلام، إضافة إلى عدد من العروض اليومية المتنوعة. وتحتوي إماجينيشن بارك على منطقة مخصصة للسيارات النادرة والسريعة، ومنطقة أخرى للسيارات المعدلة، ومجموعة من متاجر بيع الهدايا التذكارية للأفلام والمسلسلات التي تتخصص المنطقة في عرض تجاربها العالمية.

6- كأس موسم الرياض

يجمع كأس موسم الرياض الذي تمت إقامته في استاد الملك فهد الدولي، فريقي الهلال والنصر بقميص واحد لمواجهة باريس سان جيرمان أمام جمهور كرة القدم بإدارة طاقم تحكيم سعودي، لإمتاع عشاق المستديرة، وإمضاء وقت مميز يجمع بين الرياضة والترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

7- واجهة الرياض

تعتبر واجهة الرياض وجهة ترفيهية ،وتستضيف باستمرار مختلف الفعاليات والنشاطات والمناسبات الثقافية والفنية في الرياض مثل: معرض العطور، معرض الانمي السعودي، معرض الرياض للسيارات، فعالية رش، معرض انا عربية.

للمزيد من المشاريع

نفذنا العديد من المشاريع الآخرى يمكنك الإطلاع عليها

تواصل معنا

نسعد دائماً عندما نستقبل الرسائل من المهتمين سواء عن استشارة او استفسار, تأكد دائماً اننا سنكون في خدمتك في اي وقت.